كورة لايف kora live موقع مشاهدة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية مشاهدة اون لاين عبر موقع كوره لايف koora live بث مباشر koralive. أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن العلاقة بين باريس سان جيرمان ونيمار لا تبدو على ما يرام

أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن العلاقة بين باريس سان جيرمان ونيمار لا تبدو على ما يرام

يعتقد لاعب ريال مدريد كاسيميرو أن لاعب باريس سان جيرمان نيمار يمكنه اللعب مع أي فريق في العالم بما في ذلك ريال مدريد.



وضع نيمار داخل نادي باريس معقد، مع تقارير تفيد بأن المدرب الجديد كريستوف جالتير والمدير الرياضي لويس كامبوس يريدان التخلص منه.

وقال كاسيميرو، الذي سألته سبورتس تي في خلال الاستعدادات لفريق الولايات المتحدة الأمريكية: "يمكنه اللعب مع أي فريق في العالم.



وقال مازحا إن ريال مدريد يريده إذا حاول التخلص منه في باريس سان جيرمان.

بالإضافة إلى أفكاره حول صفقة Aurelian Chamini والشكوك حول إسقاط Luka Modric و Toni Kroos، قال: "كيف سنقوم بإسقاط أي منهما؟" أمر مفروغ منه.

وحول منصب هازارد في الموسم المقبل، أجاب: "وضعه فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء، لكن يمكنه العودة إلى مكانه لأنه يتدرب جيدًا الآن.

أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن العلاقة بين باريس سان جيرمان ونيمار لا تبدو على ما يرام، حيث تريد الإدارة بيعه ولا يعتزم اللاعب الرحيل.

قبل أسابيع قليلة، أفاد راديو مونت كارلو، أن رئيس النادي ناصر الخليفي لم يكن راضيا عن تصريحات نيمار الأخيرة، مما مكنه من التفكير في رحيله.

يقوم نيمار حاليًا بجولة مدتها عشرة أيام في اليابان مع زملائه.

وسجل نيمار (30 عاما) 100 هدف في 144 مباراة مع سان جيرمان في خمسة مواسم.

الدولي البرازيلي يخضع لعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025.


 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-